السبت، 14 أغسطس 2021

بحث

 

عندما يتعلق الحديث عن المسافر إن  المسافر13 يتمنى أ ن يستقر في غياهب الألم.

هي : أعتقد أن المسافر لن يتكلم؟.

هو  : هل تقصدين المقدمة؟.

هي  : هي ما قصدت.

هو  : كثيرون يتحدثون عن السفر  عندما يواجهون هذا الاسم .

هي : لعلهم يتذكرون من سافر عنهم.

هو : وهل يمكن أن ينسى المحبون أحبابهم؟.

هي : ليس نسيانا ولكن  لا أدري ما أقول؟.

هو  : لعلي أحرك فيهم شيئا من الذكرى؟.

هي : أو شيئا من الألم ؟.

هو : أو لنقل شيا من الأمل وإن كان مجروحا.

هي  : إن السفر الطويل والبعد يولدان أحيانا ألما لا يطاق.

هو : وقد يولدان شوقا عظيما .هل تعلمين أقوى وأعظم لقاء؟.

هي : لعله لقاء الأحبة.

هو  : هو كذلك ولكن بعد طول فراق.

هي  : وأي جنس يعانيه من السفر؟.

هو : لا يعتمد على شخص أو جنس وإنما على أرواح؟.

هي : هلا شرحت؟.

هو : قالت لي ليت المسافر يعود. فقلت لها سيعود ما دمنا ننتظر بلهفة.

هي : وهل كانت تقصد حبيبا .

هو : لا إنها حبيبة . وقد يكون حبيبا من نوع آخر.

هي : ومن يتأثر أكثر؟.

هو  : مالي أراك تركزين اليوم على معرفة شعور طرفين.

هي : أولا لأنك المسافر.

هو  : وثانيا .

هي : لأنك خبير بأمور السفر وكذلك لأتعلم.

هو :  هو شعور لا يمكن أن نتعلمه.

هي : هل تقصد أن أجرب السفر.

هو :  لست مضطرة لذلك.

هي: وكيف أجربه إذا؟.

هو : قد أسافر أنا وجربي نار الفراق .

هي : وأنت ما الذي جربت؟.

هو : أنا جربت فراق من لن يؤب.

هي: أرجوك لا تكمل  فالموت حق علينا .

هو : كما تشائين ولكنني سافرت  سفرا آخر.

هي : إلى أين؟.

هو : سافرت وأنا هنا سافرت لأنني لم أجد من يفهمني. لم أجد من يدخل عالم المسافر.

هي : وهل وجدت أحدا ؟.

هو : نعم وجدت ولكن هم مثلي يسافرون  العض يستقر ولكنه في النهاية يرد السفر.

هي : وهل أخذوا منك شيا .

هو : المصلحة مشتركة. كل منا يستفيد .

هي : وهل يؤثر ذلك على السفر؟.

هو  : نعم ذلك زادنا ؟.

هي : يبدو أنني أنا من ليس لديه شيا .

هو  :لأنك لا تعرفين معنى السفر.

هي  : بقي شيا واحد . لو طلب منك أن تغير كلمة المسافر بكلمة أخرى .

هو : لا أطيق حتى التفكير بغيرها . ولكنني أترك الحكم لغيري  

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق